بسم الله الرحمن الرحيم
أعدت الاستاذه مريم الوائليه معلمة مجال ثاني درسا تطبيقيا لجمع الكسور غير المتشابهة فقد كان الهدف من درسها جمع كسور مقام أحدهما مضاعفا للآخر وقد كانت حصتها متميزه جدا ...
واستخدمت أساليب متنوعة في التدريس منها:
واستخدمت أساليب متنوعة في التدريس منها:
1. مشهد تمثيلي كتمهيد للدرس يوضح 1/2+1/4=3/4
2. عرض للدرس بأشرطة الكسور وقطع الحلوى ومزج العصير لمعرفة مقدار كمية العصير المتكون..
الأساليب المستخدمه في التقييم لمعرفة مدى فهم الطالب للدرس
1. لعبة صيد السمك لإيجاد الكسر النالتج من العمليه
2. لعبة قطف الزهور لكسرين ناتجهما معلوم
3. نشاط إثرائي وقراءته أمام الصف والهديه لمن يعرف الإجابه.
وقد تميزت الإستاذه مريم الوائلية بعمل حقيبة مساعده للأنشطة وكذلك CD...
شاكرين لها جهودها التي بذلتها من أجل الرقي بمستوى الطلاب.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق